مسابقة توظيف اساتذة مساعدين صنف" ب" شعبة علم الآثار
بجامعة الشلف. الشلف 2012 - 2013
الــجمهورية الـــجزائرية الـــديمقراطية الــــشعبية
وزارة التعليم العالي و البحث العلمي
جامعة الشلف. الشلف
إعـلان عـن مسابقات للتوظيف الخارجـــــي
اسم الرتبة : أستاذ مساعد قسم "ب"
طريقة التوظيف : مسابقة على أساس الشهادة
عدد المناصب المطلوبة :
آثــــــــار إسلاميـــــــــة 01
آثار ريفية وصحراوية 01
آثـــــار ما قبل التاريخ 01
آثــــــــــار قـديـمـــــــــة 01
* شروط التوظيف :(على أساس الشهادات) الحائزون دكتوراه دولة أو شهادة دكتوراه في العلوم أو شهادة معترف بمعادلتها .
(المسابقة على أساس الشهادات ) الحائزون شهادة الماجستير أو شهادة معترف بمعادلتها .يجب أن تكون
شهادة الماجستير المحصل عليها في إطار المرسوم التنفيدى رقم 98-254 المؤرخ في 17 غشت
1998 المعدل والمتمم,أو الشهادة المعترف بمعادلتها بتقدير" قريب من الحسن".
مكونات ملف الترشح :- طلب خطي للمشاركة في المسابقة
-نسخة مصادق عليها من الشهادة أو المؤهل المطلوب، مرفقا بكشف النقاط لسنوات الدراسة أو المعدل العام
للتكوين المتوّج بالشهادة أو المؤهل
- كل شهادة تثبت استفادة المترشح من تكوين مكمل للشهادة في نفس التخصص
- كل وثيقة تثبت الأشغال و الدراسات المنجزة من طرف المترشح في تخصصه
- شهادات إثبات الخبرة المهنية، إن وجدت
- نسخة من شهادة إثبات الوضعية إزاء الخدمة الوطنية ( مؤجل ، مؤجل مجند ، مستثنى أو معفى )
- شهادة السوابق العدلية ( صحيفة رقم 3 ) سارية المفعول
- نسخة طبق الأصل مصادق عليها من بطاقة التعريف الوطنية
- صورتان ( 02 ) شمسيتان
- ظرفان بريديان من الحجم المتوسط عليهما طابع البريد و عنوان المترشح
- شهادة عائلية للحالة المدنية، إن وجدت
- شهادة صفة إبن أو بنت شهيد أو شهادة معوق، إن وجدت
- إدراج جدول يتضمن محتويات الملف، ممضي من طرف المترشح مع رقم الهاتف والبريد الإلكتروني
- يجب أن تكون شهادة الماجيستير المحصل عليها في إطار المرسوم التنفيذي رقم 98 – 254 المؤرخ في 17/08/1998 ،
المعدل و المتمم، أو الشهادة المعترف بمعادلتها بتقدير " قريب من الحسن " على الأقل
- يجب أن يتضمن ملف الترشح أيضا الوثائق و المستندات التالية :
- شهادات التسجيل في الدكتوراه إن وجدت، باعتبارها تكوينا مكملا للشهادة المطلوبة، في نفس التخصص
- الأشغال و الدراسات المنجزة من طرف المترشح في مجال تخصصه ( المنشورات و المداخلات الدولية و الوطنية )
- شهادات إثبات الخبرة المهنية المكتسبة في سلك التدريس بعد الحصول على الشهادة المطلوبة أو قبلها
- و يتعين على المترشح الناجح نهائيا إتمام ملفه بالوثائق التالية :
- شهادة ميلاد ، شهادة الجنسية الجزائرية ، شهادتان طبيتان ( طب عام، أمراض صدرية ) يسلّمهما طبيب مختص
- إيداع ملف الترشح :
يودع ملف الترشح كامل وفي أجل أقصاه خمسة عشر يوما ( 15 ) يوما ابتداء من تاريخ النشر
الأول لهذا الإعلان في الصحافة المكتوبة .
ملاحظة هامة : كل ملف ناقص أو يودع بعد الأجل المحدد أعلاه يكون مرفوضا ولا يؤخذ بعين الاعتبار