[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]توظيف لسنة 2012
اسم الرتبة : أستاذ مساعد قسم "ب"
طريقة التوظيف : مسابقة على أساس الشهادة
عدد المناصب المطلوبة : منصب واحد
* شروط التوظيف :- طلب خطي عليه رقم الهاتف
- نسخة مصادق عليها لشهادة الماجستير أو شهادة الدكتوراه في التخصص .
- وضعية قانونية إتجاه الخدمة الوطنية
- نسخ من شهادات التسجيل في الدكتوراه مصادق عليها المنشورات أو المداخلات الوطنية و الدولية
- الخبرة المهنية : الساعات الإضافية
- شهادة الحالة العائلية بالنسبة للمتزوجين
- شهادة الجنسية
- شهادة الميلاد
- شهادة السوابق العدلية صالحة لمدة 30 أشهر
- شهادتان طبيتان)عامة و أمراض صدرية(30 صور شمسية )
- ظرفان بريديان حاملة للعنوان الشخصي . 12/ حجم 22.2
*ملاحظة هامة :- ضرورة إرفاق الملف بشهادة المعادلة بالنسبة للمترشحينالحاصلين على شهادة ممنوحة بالخارج .
- بالنسبة للحاصلين على شهادة دكتوراه إرفاق الملف بشهادةالماجستير.
- على المترشحين الموظفين أن يقدموا ترخيصا بالمشاركة فيالمسابقة وتعهدا بالإستقالة في حالة النجاح من الإدارةالمستخدمة .
- آخر أجل لإستلام الملفات 15 يوما من تاريخ صدور هذا الإعلان
- ترسل الملفات عن طريق البريد برسالة موصى عليها
إلى السيد :
رئيس جامعة أبو بكر بلقايد- تلمسان -
المديرية الفرعية للمستخدمين و التكوين
22 ، شارع أبي عياد عبد الكريم ص.ب 111 باستور– تلمسان -
لمشاهدة تفاصيل الاعلان اضغط على الرابط التالي:
جامعة تلمســــــــــان