مسابقة توظيف اساتذة مساعدين صنف" ب" بجامعة يحي فارس بالمدية 2012 - 2013 الــجمهورية الـــجزائرية الـــديمقراطية الــــشعبية
وزارة التعليم العالي و البحث العلمي
جامعة يحي فارس بالمدية
إعـلان عـن مسابقات للتوظيف الخارجـــــي
تعلن جامعة يحي فارس بالمدية عن فتح توظيف خارجي للالتحاق برتبة
استاذ مساعد قسم "ب"
بقسم حفظ التراث بعنوان السنة المالية 2012
وذلك وفقا للكيفيات و الشروط التالية :
اسم الرتبة : أستاذ مساعد قسم "ب"
طريقة التوظيف : مسابقة على أساس الشهادة
عدد المناصب المطلوبة :
فنـــــــون شعبيــــة (02)
علم الآثار الوقائي (02)
آثــــــــــــار قديمة (01)
آثــــــــار اسلامية (01)
شروط التوظيفالمترشحون الحائزون على شهادة الماجيستير بتقدير قريب من الحسن على الأقل
مكونات ملف الترشح :- طلب خطي للمشاركة في المسابقة
-نسخة مصادق عليها من الشهادة أو المؤهل المطلوب، مرفقا بكشف النقاط لسنوات الدراسة أو المعدل العام
للتكوين المتوّج بالشهادة أو المؤهل
- كل شهادة تثبت استفادة المترشح من تكوين مكمل للشهادة في نفس التخصص
- كل وثيقة تثبت الأشغال و الدراسات المنجزة من طرف المترشح في تخصصه
- شهادات إثبات الخبرة المهنية، إن وجدت
- نسخة من شهادة إثبات الوضعية إزاء الخدمة الوطنية ( مؤجل ، مؤجل مجند ، مستثنى أو معفى )
- شهادة السوابق العدلية ( صحيفة رقم 3 ) سارية المفعول
- نسخة طبق الأصل مصادق عليها من بطاقة التعريف الوطنية
- صورتان ( 02 ) شمسيتان
- ظرفان بريديان من الحجم المتوسط عليهما طابع البريد و عنوان المترشح
- شهادة عائلية للحالة المدنية، إن وجدت
- شهادة صفة إبن أو بنت شهيد أو شهادة معوق، إن وجدت
- إدراج جدول يتضمن محتويات الملف، ممضي من طرف المترشح مع رقم الهاتف والبريد الإلكتروني
- يجب أن تكون شهادة الماجيستير المحصل عليها في إطار المرسوم التنفيذي رقم 98 – 254 المؤرخ في 17/08/1998 ،
المعدل و المتمم، أو الشهادة المعترف بمعادلتها بتقدير " قريب من الحسن " على الأقل
- يجب أن يتضمن ملف الترشح أيضا الوثائق و المستندات التالية :
- شهادات التسجيل في الدكتوراه إن وجدت، باعتبارها تكوينا مكملا للشهادة المطلوبة، في نفس التخصص
- الأشغال و الدراسات المنجزة من طرف المترشح في مجال تخصصه ( المنشورات و المداخلات الدولية و الوطنية )
- شهادات إثبات الخبرة المهنية المكتسبة في سلك التدريس بعد الحصول على الشهادة المطلوبة أو قبلها
- و يتعين على المترشح الناجح نهائيا إتمام ملفه بالوثائق التالية :
- شهادة ميلاد ، شهادة الجنسية الجزائرية ، شهادتان طبيتان ( طب عام، أمراض صدرية ) يسلّمهما طبيب مختص
- إيداع ملف الترشح :يودع ملف الترشح كامل وفي أجل أقصاه عشرون يوم ( 20 ) يوما ابتداء من تاريخ النشر
الأول لهذا الإعلان في الصحافة المكتوبة .
ملاحظة هامة : كل ملف ناقص أو يودع بعد الأجل المحدد أعلاه يكون مرفوضا ولا يؤخذ بعين الاعتبار