منتديات علماء الآثار الجزائريين

آثـــارنـــا . . . هويتنـــا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم : الاخوة الأكارم أعضاء منتديات علماء الآثار الجزائريين نرحب بكم أجمل ترحيب ونتمنى أن تجدو الفائدة بيننا ، كما نطلب من الجميع اختيار القسم المناسب للمواضيع لنحافظ جميعا على ترتيب منتدانا الغالي ... شكـــرا
علماء الآثار الجزائريين
أنت الزائر رقم
عاصمة الثقافة الإسلامية

اليـــــوم
الساعة الأن
مواقــيت الصــلاة
المصحف الإلكتروني

حـــالة الطقس اليـــوم
المواضيع الأخيرة
المتـواجديــن
سجل
أنت غير مسجل فى منتديات علماء الآثار الجزائريين . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا
سجل الزوار
سجل الزوار


شاطر | 
 

 مسابقة توظيف اساتذة مساعدين صنف" ب" شعبة علم الآثار بجامعة الشلف. الشلف 2012 - 2013

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
 
 
avatar


سجل : 18/08/2010
الجنس : ذكر
البلد : الجزائر
عدد المساهمات : 1305

مُساهمةموضوع: مسابقة توظيف اساتذة مساعدين صنف" ب" شعبة علم الآثار بجامعة الشلف. الشلف 2012 - 2013   السبت 11 أغسطس 2012 - 12:08

مسابقة توظيف اساتذة مساعدين صنف" ب" شعبة علم الآثار
بجامعة الشلف. الشلف 2012 - 2013

.

الــجمهورية الـــجزائرية الـــديمقراطية الــــشعبية
وزارة التعليم العالي و البحث العلمي
جامعة الشلف. الشلف
إعـلان عـن مسابقات للتوظيف الخارجـــــي

.

اسم الرتبة : أستاذ مساعد قسم "ب"
طريقة التوظيف : مسابقة على أساس الشهادة
عدد المناصب المطلوبة :
آثــــــــار إسلاميـــــــــة 01
آثار ريفية وصحراوية 01
آثـــــار ما قبل التاريخ 01
آثــــــــــار قـديـمـــــــــة 01

.

* شروط التوظيف :

(على أساس الشهادات) الحائزون دكتوراه دولة أو شهادة دكتوراه في العلوم أو شهادة معترف بمعادلتها .
(المسابقة على أساس الشهادات ) الحائزون شهادة الماجستير أو شهادة معترف بمعادلتها .يجب أن تكون
شهادة الماجستير المحصل عليها في إطار المرسوم التنفيدى رقم 98-254 المؤرخ في 17 غشت
1998 المعدل والمتمم,أو الشهادة المعترف بمعادلتها بتقدير" قريب من الحسن".

.

مكونات ملف الترشح :

- طلب خطي للمشاركة في المسابقة
-نسخة مصادق عليها من الشهادة أو المؤهل المطلوب، مرفقا بكشف النقاط لسنوات الدراسة أو المعدل العام
للتكوين المتوّج بالشهادة أو المؤهل
- كل شهادة تثبت استفادة المترشح من تكوين مكمل للشهادة في نفس التخصص
- كل وثيقة تثبت الأشغال و الدراسات المنجزة من طرف المترشح في تخصصه
- شهادات إثبات الخبرة المهنية، إن وجدت
- نسخة من شهادة إثبات الوضعية إزاء الخدمة الوطنية ( مؤجل ، مؤجل مجند ، مستثنى أو معفى )
- شهادة السوابق العدلية ( صحيفة رقم 3 ) سارية المفعول
- نسخة طبق الأصل مصادق عليها من بطاقة التعريف الوطنية
- صورتان ( 02 ) شمسيتان
- ظرفان بريديان من الحجم المتوسط عليهما طابع البريد و عنوان المترشح
- شهادة عائلية للحالة المدنية، إن وجدت
- شهادة صفة إبن أو بنت شهيد أو شهادة معوق، إن وجدت
- إدراج جدول يتضمن محتويات الملف، ممضي من طرف المترشح مع رقم الهاتف والبريد الإلكتروني
- يجب أن تكون شهادة الماجيستير المحصل عليها في إطار المرسوم التنفيذي رقم 98 – 254 المؤرخ في 17/08/1998 ،
المعدل و المتمم، أو الشهادة المعترف بمعادلتها بتقدير " قريب من الحسن " على الأقل
- يجب أن يتضمن ملف الترشح أيضا الوثائق و المستندات التالية :
- شهادات التسجيل في الدكتوراه إن وجدت، باعتبارها تكوينا مكملا للشهادة المطلوبة، في نفس التخصص
- الأشغال و الدراسات المنجزة من طرف المترشح في مجال تخصصه ( المنشورات و المداخلات الدولية و الوطنية )
- شهادات إثبات الخبرة المهنية المكتسبة في سلك التدريس بعد الحصول على الشهادة المطلوبة أو قبلها
- و يتعين على المترشح الناجح نهائيا إتمام ملفه بالوثائق التالية :
- شهادة ميلاد ، شهادة الجنسية الجزائرية ، شهادتان طبيتان ( طب عام، أمراض صدرية ) يسلّمهما طبيب مختص

.

- إيداع ملف الترشح :

يودع ملف الترشح كامل وفي أجل أقصاه خمسة عشر يوما ( 15 ) يوما ابتداء من تاريخ النشر
الأول لهذا الإعلان في الصحافة المكتوبة .

.

ملاحظة هامة : كل ملف ناقص أو يودع بعد الأجل المحدد أعلاه يكون مرفوضا ولا يؤخذ بعين الاعتبار



.







المصدر: منتديات علماء الآثار الجزائريين * 4athardz.ahladalil.com

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مسابقة توظيف اساتذة مساعدين صنف" ب" شعبة علم الآثار بجامعة الشلف. الشلف 2012 - 2013
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات علماء الآثار الجزائريين  :: منتديات خريجي علم الآثار :: منتدى التوظيــف الأثــري :: قسم إعلانات التوظيف-
انتقل الى: